[مترجم] سينجا كينتو NYLON Guys vol. 73 - Senga Kento


 [مترجم] سينجا كينتو
NYLON Guys vol. 73 - Senga Kento



اهلا بكل زوار و متابعي مدونة عالم الاوتاكو ، هذه مقالة صغيرة عرضت بإحدى المجلات و هي لأحد اعضاء فرقة ( Kis My Ft2 ) و هو ( سينجا كينتو ). المقالة بعنوان "الظهور الاول!  سينجا كينتو الآن و المستقبل" بالوقت الذي اصدرت فيه الفرقة البوم " I Scream " سنة 2016 .
ارغب بمعرفة المزيد عن شخصية سينجا، ارجوا ان تعجبكم الترجمة
 و قراءة ممتعة للجميع ^^


ترجمة : حلاهن قيس  




القرص ( DVD ) هذهِ المرة، كما تعارض سابقاً، يحتوي على اغنية منفرة، و هي الاكثر روعة. حتى مع المجموعة، انا شخص ابذل جهدي في الأداء، و كنتُ افكر ان يوماً ما، اريد ان اصنع فيديو حيث يمكنني أفتن المشجعين برقصي. من خلال التصوير بموقع يشبه صورة مكاني المفضل لوس انجلوس، مع الراقصين العاملين، نستخدم الدندنة، اعتقد انني كنت قادراً على صنع فيديو بجو رائع.
مع ان، لو ان مظهر الفيديو حصل على كثير من الانتباه، الرقص، الذي سيكون رئيسياً، لن يكون ممدوحاً به. لذلك جعلته بسيطاً لكن بشكل رائع، و تأكدت انه سيفيد الاداء. انتهيت بصبغ من الواني اعتقد ان حتى الناس الذين لا يعرفون كثيراً عني سيفهمون اكثر فقط بمشاهدة الفيديو. ان تقوم بأغنية تريد فعلاً ان تقوم بها و ان تحصل علىيها و ترسلها سريعاً حقاً يشعرك كالنعيم (ضحك).
الفيديو الغنائي المنفرد يعرض شخصيات الاعضاء جيداً لذا لا داعي للشرح.
انا ايضاً شاهدت فيديوهات الاعضاء الآخرين. يوكو يطبخ، مياتا يرقص الوتاجي، انه كما لو انه يمكنك ان تفهم شخصيات جميع الاعضاء بدون اي شرح.
الحفلة الموسيقية، هي الجزء الرئيسي بالقرص، تم تعديله ليظهر كل شيء من زاوية جيدة، لذا اريدكم ان تستمتعوا بتعبير وجوه الاعضاء او اجزاء من العمل التي لا يمكن مشاهدتها في الحفلة الموسيقية الحقيقية. شخصياً، اعتقد ان طريقة موسيقى الفيديوهات المصورة للألبوم كانت مستخدمة لعرض اداءٍ مباشر و مركز عليه.
كانت فقط خمس سنوات منذ تم الظهور الأول لـ  Kis My Ft2 ، لذا اريد ان نعمل على اعمال فردية اكثر و بثبات نستمر بتحدي اشياء جديدة. كذلك، اريد ان اصنع من 2017، سنة حيث نُشكَر كثيراً كمجموعة و كافراد.

الأسئلة :
# ما هو الشيء الانيق الذي ستكون فضولياً حوله ؟
الجلد ! بدلاً من شيء قياسي مثل جاكتات الجلد، الآن انا استخدم الملابس التي فيها الجلد سواء البناطيل او الاعلى. كذلك استخدم الالوان المعتمة. خلال فصل الشتاء اشعر انني اريد لبس هذه الملابس.

# هل هناك شيء في اسلوبك يجعلك مختصاً به ؟
انا لا اختص كثيراً بالذوق، لكن لو كنت سأقول شيء ما، فستكون القبعات. احب نوع القبعات المصنوعة يدوياً.

# اهناك شي ما تريد ان تجربه ؟
جلامبينج ، بمخيم انيق! اعتقد بان الانتعاش يبدأ بالهدوء، كما انني احب الهواء الطلق لكن لا يمكنني احتمال الحشرات، لذا اعتقد انها ستناسبني بشكل مثالي. (جلامبينج هو المخيم الساحر).

# لو كنت ستأخذ عطلة طويلة، ماذا كنت ستفعل ؟
بطريقة ما، بكل مرة اعود بها من لوس انجلوس عملي يمشي بسلاسة. لذلك، لو كنت سآخذ عطلة طويلة، سأذهب لمكاني المحبوب لوس انجلوس!

سأبحث عن هذا الالبوم و الفيديوهات التي تحدثوا عنها ، و ان وجدتهم سارفعهم لمدونتي ، كانت مقابلة بسيطة جداً عن هذا القرص الجديد الذي عمل فيه سينجا عملاً خاصاً. ارجوا ان تكون الترجمة قد نالت رضاكم ، نلتقي ^^



يمنع منعاً باتاً نقل الموضوع بدون اذن مسبق ، لطلباتكم او مقترحاتكم اكتبوا تعليقاً لي و سأرد ان شاء الله .

تعليقات

عدد المشاهدات