[مترجم] تغطية خاصة بين الاعضاء kis-my-ft2 - 10.2007 - popolo

[مترجم] تغطية خاصة بين الاعضاء
kis-my-ft2 - 10.2007  [popolo]


اهلا بكل زوار و متابعي مدونة عالم الاوتاكو ، هذه تغطية خاصة بين اعضاء الفرقة الرائعة ( Kis My Ft2 ) و هم يصفون فيها بعضهم البعض. انا متحمسة لترجمة و معرفة ما يفكر به الاعضاء حول بعضهم البعض و معرفة المزيد عنهم . هذه المقابلة الخامسة التي اترجمها.
 ارجوا ان تعجبكم الترجمة و قراءة ممتعة للجميع ^^


ترجمة : حلاهن قيس





قول ما يريدون قوله!؟ مقدمة الاعضاء الصادقين!
الاعضاء هم المصورون!؟
(من فضلك افضل ابتسامة!)

اليوم ( Kis My Ft2 ) مقابلة صور الة التصوير! وجوه مبتسمة، وجوه جادة، وجوه مضحكة... لانهم اعضاء رفقاء يمكنهم ان يصوروا بعضهم البعض، محمّلين بالكامل بصور مفاجأة. للزاوية الجديدة اخبار الفرقة، تقرير عن اخر الاخبار الخاصة !

( كيتاياما هيروميتسو )

# اخبار  kis My Ft2 :
تقليل السمنة بنسبة 10% !
اثناء قيامي بـدراما  (تاكيزاوا اينبوجو)، سمنة جسمي اصبحت 10%. قبل الدراما كانت 14~15%. حالياً عمري من الداخل 18 سنة، عضلاتي 39%. اريد ان اجعل جسمي يفقد وزناً اكثر.

# ملف كيتاياما هيروميتسو :
كيتاياما هيروميتسو 17-9-1985 ، ولد في كاناغاوا كن. فصيلة الدم A .

# مياتا توشيا هو  الشخص الذي اريد ان اتزوجه :
مياتا هو، لو كنت سأتزوج و كان الشخص هو مياتا، سيجعلني اصدق انه رجل (ضحك). هو هادئ و لا يتذمر انه لطيف. و هو لا يبذّر بالمال. سيلبس قميصاً و اشياء كتلك حتى تهترئ ! هو من ذلك النوع (ضحك). لو تزوج ربما سيحتفظ بالمال للتوفير!!

# تاماموري يوتا هو  شخص رقيق :
تاماموري هو، يعطيك شعوراً بانه حساس (رقيق). شخصيته و تحركاته ايضاً، بطريقة ما لا يبدو صبياً ابداً ~ مثلاً (اوساكانا سان = سيد سمكة)، انه يضيف (سان) للطعام. يذكرني هذا، انني لم ارى تاماموري يغضب  من قبل ، اعتقد ان هذا بلا شك بسبب ان شخصيته لطيفة.

# نيكايدو تاكاشي هو  شخص صادق :
نيكايدو، انه صادق. لو كان سعيداً فسيكون سعيداً بصدق، و لو كان منزعجاً ايضاً فستعرف هذا حالاً. هو لا يتملق على رؤسائه ايضاً، انه شخص ليس له وجهان (=غير مخادع، او منافق). لكن ان يقول "لو كان فقط هذا، اسيكون العالم بخير للمرور به؟" ، هناك اوقات تراه فيها قلقاً ايضاً (ضحك).

# سينجا كينتو هو  شخص طبيعي :
سينجا، هاه، شخص طبيعي. طبعه و تصرفاته طبيعية ايضاً. اريد ان اقول قصة مضحكة لكن، لان هناك الكثير الذي لا يمكنني ان اتذكره~ (ضحك). هو بلا شك يبدو كشخص نقي. عندما يصبح سينجا مضطرباً ، الاعضاء يقولون "ظهر ثانية"، يشعرك هذا اننا نعتني به.

# يوكو واتارو هو  شخص جاد :
يوكو، بطريقة ما هو شخص جاد. هو لا يأتي متأخراً. لو كنا في تدريب و شخص ما كان غائباً، فهو سيكون بديله مباشرة. هذا هو منهجه (طريقته). سينظف غرفة التبديل و ينظف الارضية بنفسه. انه طبيعي ذو فصيلة الدم A (ضحك).

# فوجيغايا تايسُكي هو  شخص يستمر بالكلام :
فوجيغايا دائماً يتكلم . هو دا~ئماً يتكلم عن اشياء مختلفة. و احياناً يضايق الكوهاي (الاصغر). لان الاوقات التي استمع بها اليه كثيرة، تراني افكر "انه يتكلم ني". آخر انطباعي هو ، "انه يتكلم ثانية ني" (ضحك).

# كيتاياما هيروميتسو هو  شخص غريب :
اعتقد انني شخص غريب . عادة في البيت العب العاب النت (اون لاين)، نوع بيتوتي. لكن، في العطلات الاسبوعية افعل اشياءً كالذهاب للتجوال، لدي كلا جوانبي المبالغة. لدي خطوتي الخاصة، لو كانت خطوتي مضطربة فسأكون غير مستعد، انا حقاً اعتمد على سرعة خطوتي.



( فوجيغايا تايسُكي )

# اخبار Kis My Ft2  :
التسوق بيوم عطلتي
عندما يكون لدي يوم عطلة من تمثيل الدراما، افكر انني سأبقى بالبيت و ارتاح لكني، اذهب للتسوق مع اصدقائي. نذهب الى شيبويا، هاراجوكو و دايكانياما، اشتري خواتم، قلادة، قميص، الجينز و الاحذية.

# ملف فوجيغايا تايسُكي :
فوجيغايا تايسُكي 25-6-1987 ، ولد في كاناغاوا كن . فصيلة الدم AB .

# مياتا توشيا هو  شخص يرتدي نفس الملابس :
هو شخص يرتدي ملابسه المفضلة مرة بعد اخرى . الاثنين، الاربعاء، الخميس، سيرتدي قميصه المفضل، هكذا يبدو (ضحك). لكن، تشعرك ثيابه انها قيمة بالنسبة له و هذا مدهش، اعتقد ان هذا رائع.

# تاماموري يوتا هو  شخص يقلق بالفعل على شعره :
هو حقاً، حقاً يقلق على شعره، دائماً ما يتفحص شكل شعره بالمرآة، هو "دائماً" يحمل معه مكواة شعر (مسرح للشعر). لو كان هناك تغييراً بمقدار اثنان مليمتر في تسريحة شعره و يبدو ان هناك خطأ به، ان قلت له "لم يتغير شعرك"، فسيقول "كلا، لقد تغير" و سيأخذ هذا بجدية (ضحك).

# نيكايدو تاكاشي  هو شخص احبه :
بشكل عام نحن نتكلم كثيراً، لو كنا معاً فسيكون هذا ممتعاً، اعتقد انني افهم لو كان هو الشريك الآخر فسيكون ممتعاً. عندما يكون مشغولاً و اريد ان اضايق شخصاً ما، سأذهب مباشرة اليه (ضحك). نحن حقاً مقربان، لاني احبه، فهذا بالفعل لا مفر منه (ضحك).

# سينجا كينتو هو  شخص لطيف، طبيعي تماماً :
لو تحدثت عن سبب العنوان الذي وصفته به فسيأخذ مني اربع ايام (ضحك). لو كنت سأقول القليل فسأقول ، لو كان ينظف اسنانه في غرفة التبديل، ثم ذهبنا لمنصة العرض من اجل البروفة فسيمسك فرشاة الاسنان بفمه.  لو اوقع هاتفه فانه سيقع مباشرة خلفه. "هل فهمتم ما اتحدث عنه؟" ... "حسنا حسنا، اذا ماذا؟"... باي حال، انه شخص ممتع (ضحك).

# يوكو واتارو هو  اكثر شخص ناضج :
عندما يكون الاعضاء السبعة لديهم آرائهم الخاصة، فإنه يقول رأيه بمنطقية، فهو مقنع. لكن، عندما يقول اشياء جيدة و يقنعنا، احياناً يتلعثم بكلماته. عندما يكون منطقياً، فانه يفاجأ الجميع بالتلعثم بكلماته. ثم، سيضحك بنفسه (ضحك).

# فوجيغايا تايسًكي هو  شخص بالفعل يتكلم كثيراً  :
لو كنتُ انا، فمن الرائع انني احب ان اتكلم كثيراً. لو كنت لا اتحدث، فهذا عندما يكون لدي صداع، لكن هذا نادر. سواء في غرفة التبديل، او عندما اقابل الاصدقاء بعد العمل، فسأتحدث بقدر ما اريد بقمة الحماس (ضحك). انا هذا النوع من الاشخاص.

# كيتاياما هيروميتسو هو  شخص سينام بالتأكيد بغرفة التبديل :
انه نائم اليوم ايضاً (ضحك). حتى من قبل (الماضي) كان شخصاً ينام كثيراً، في غرفة التبديل بعد ان يأكل ينام، عندما ينتهي عرض الاداء و نعود فانه ينام ايضاً. عادة ندعه ينام بهدوء، لو كان هناك شيء مهم فاننا سنوقظه. عندما لا ينام و يتكلم، فانه يكون صاخباً قليلاً (ضحك).



( يوكو واتارو )

# اخبار Kis My Ft2 :
مدمن على الدرامات القديمة !
انا اشاهد الكثير من اقراص الدراما التي استأجرها. و اكثر دراما افضلها هي، (Mimantoshi Bokura no Yuuki)التي ظهر بها Kinki Kids  .
تمثيل الثنائي، سأدرسه !

# ملف يوكو واتارو :
يوكو واتارو 16-5-1986 ، ولد في كاناغاوا كين. فصيلة الدم A  .

# مياتا توشيا هو  شخص من النوع القلق :
بالتفكير انه طبيعي حقاً، لسبب ما فهو قلق قليلاً. هو دائماً ما يقلق باستمرار، يقول ( لماذا هذا هكذا؟ ) و يتصرف بطريقة مريبة، الجميع سيضايقه ثم (ضحك). ايضاً، اعتقد انه من المدهش انه سيستمع لأراء الآخرين بجدية.

# تاماموري يوتا هو  شخص يقوم بعمل انقطاع لتسلسل ما يحدث:
الحقيقة انه يكون راغباً حقاً بفعل شيء ما، و لان هذا لا يظهر على مظهره الخارجي كثيراً، لذا هو شخص يقطع تسلسل الاحداث. لديه الكثير من الكبرياء اليس كذلك ؟ اعتقد هذا، و هو جيد بتهدئة الجميع عندما يضحكون. انه يفعل هذا كثيراً.

# نيكايدو تاكاشي هو  شخص مشاغب :
 نيكايدو يكون مهتماً بما يفعله الجميع، فهو ولد مشاغب سيفعل أي شيء يريده. اينما كان الاعضاء يقومون بالاستعداد (تحمية) فسيذهب مباشرة بمنتصفهم و يقول "ناني ناني!" = "ماذا ماذا!". و هو احياناً يمزح بغرفة التبديل، فهو من النوع الذي يغير مزاجك مثل فوجيغايا.

# سينجا كينتو هو  شخص ذا شخصية طبيعية :
هو حقا شخص طبيعي، هناك اوقات لا نفهم بها ما يقوله (ضحك). احياناً نغمة صوته و اشياء كتلك تجعل لغته اليابانية مضحكة، و عندما يضايقه الاعضاء فبتلك الحالة سيكون شخصاً مجروحاً (ضحك). كما ان سينجا ماهر بالرقص !

# يوكو واتارو هو  شخص يرتب الاشياء :
لمدى محدد الست انا الشخص الذي يرتب الاشياء. كما انه لدي لسان حاد و قاس ايضاً (ضحك)، هذا لجعل الاعضاء يفهمون. كما انني، اتلعثم بالكلمات كثيراً. لانني اتفاجأ يومياً، لذا اتلعثم بكلماتي. فوجيغايا احياناً يضايقني (ضحك).

# فوجيغايا تايسُكي هو  شخص يغير المزاج :
بالنسبة للثرثار فوجيغايا، فهو مغير للمزاج في المجموعة. لذلك، جوُّ غرفة التبديل كبير بسبب فوجيغايا. و عكس ذلك عدما يكون حماس فوجيغايا منخفضاً، لعدة اسباب فسيكون حماس الجميع منخفضاً ايضاً اليس كذلك (ضحك).

# كيتاياما هيروميتسو هو الشخص الاسرع بالنسبة لي :
بطريقة جيدة قدمه "انه انا". انه منعزل لا يهتم، اعتقد انه الشخص الاسرع جداً بالنسبة لي. كما انه، ينام كثيراً ! ينام في غرفة التبديل، بالقطار، بكل مكان. احياناً لانه ينام مباشرة قبل ان نكون على المسرح (منصة العرض) ، هذا يجعلنا احياناً نقلق ايضاً .



( سينجا كينتو )

# اخبار Kis My Ft2 :
اعداد تركيب السوفت وير (البرامج للحاسوب)
مؤخراً اصبحت مدمناً على اعداد البرامج! على الحاسوب الشخصي، هناك برنامج يمكنك من خلاله ان تصنع الموسيقى بسهولة، بعد ان نصبته على الحاسوب، سأعّد موسيقى بأسلوب R B  . أتسائل ان كنت سأكون بعد شهر واحد مثالي.

# ملف سينجا كينتو :
سينجا كينتو  23-3-1991 ، ولد في آيتشي كين. فصيلة الدم AB  .

# مياتا توشيا هو  صديق مؤتمن :
نحن نعود للبيت معاً كثيراً، في هذه الاوقات نتكلم عن اشياء كثيرة، اشعر انه صديقي المؤتمن. لو انه عارضني بشي فسيقول رأيه بموضوعية، و لان ذلك الرأي صائب فسأقبل به بطاعة اليس كذلك. طريقته اللطيفة بالكلام جيدة ايضاً.

# تاماموري يوتا هو  شخص لديه احساس بالفكاهة يتوافق معي :
احساسه بالفكاهة يشبه احساسي، يمكنه ان يتعاطف مع جانبي المضحك. عندما يتقبّل نكاتي افكر "يمكنه ان يضحك على هذا اليس كذلك~" .  عندما لا اشعر انني لست بمزاج جيد، عندما يقترب مني لسبب ما اصبح هادئً، بطريقة ما اشعر انني قد ارتحت.

# نيكايدو تاكاشي هو  شخص ذا قلب قوي :
انه شخص راشد،  انه شخص ذا قلب قوي. انه شخص بالغ لكن لديه ايضاً جانب مزعج، عندما يكون حماسه عالياً فسيعبث مع الاعضاء باشياء غبية (ضحك). اذا اقترب  و تراجعت للمكان الذي كنت به فسيناديك بـ "اوي!" = "هيي!" و سيوخِزك (ضربة) على جبهتك اليس كذلك.

# سينجا كينتو هو  شخص مازال قليل الخبرة :
حسناً ، انا افتقد لاشياء كثيرة، انا بالكامل قليل الخبرة! بالمقارنة لكلام الناس الآخرين، اريد ان اكون شخصاً يمثل ببراعة! لان الكلمات التي اعرفها قليلة فهاذا يقلقني، و مرة كل فترة سأقرأ المقالات و سأدرسهم.

# يوكو واتارو هو  شخص من النوع القيادي :
انه حقـ~ـقاً شخص بالغ، قائد. عندما يغفل الاعضاء عن شيء ما فسيتأكد منه، عندما يكون هناك خطأ بأسلوب الرقص فسينبهنا يقول "لقد قمت بخطأ".  و هو ايضاً يحب النظافة، لو كانت غرفة التبديل وسخة فسيبدأ بتنظيفها.

# فوجيغايا تايسُكي هو شخص ثرثار :
انه ودود، انا حقاً استمتع عندما اكون معه، اذا بدأ بالكلام فلن يتوقف! لو لم يوقفه احد، فسيبقى يتكلم حتى يموت (ضحك).  عندما يقول نكتاً مضحكة ، حتى لو كان بينكما مسافة فستذهب بلا شك لتنضم اليه و تسمعه اليس كذلك.

# كيتاياما هيروميتسو شخص  متكون من طفل و بالغ :
لديه مزاج شخص بالغ لكن، حماسه يرتفع بسبب اشياء صغيرة، انه مهتم باشياء تافهة، احياناً يكون لطيفاً (ضحك). كما انه، يلعب دائماً بالجيتار. لو كان هناك جيتار فسيذهب مباشرة حيث الجيتار موجود!



( نيكايدو تاكاشي )

# اخبار Kis My Ft2 :
التدرب على نفخ البوق
مؤخراً، كنت اتدرب على البوق. خلال استراحة العمل و اوقات فراغي، اتدرب دائماً قليلاً قليلاً ، لقد استحق ذلك ، اثناء عزف (Kaeru no Uta) =(اغنية للاطفال)، يمكنني عزفها بمجرد النفخ قليلاً !

# ملف نيكايدو تاكاشي :
نيكايدو تاكاشي ، 6-8-1990 ، ولد في طوكيو. فصيلة الدم B  .

# مياتا توشيا   شخص اكثر نضجاً مما يبدو عليه :
عندما يكون بالعمل فهو شخص موثوق جداً . على المنصة (الاداء) بالجزء المهم في تصميم الرقص، سيتقنها بمثالية. لديه افضل ذاكرة من بين الاعضاء. لكنه غير جيد ابداً على غير المنصة (ضحك). يتغير لنوع الشخص الذي لا ارغب ان اعتمد عليه .

# تاماموري يوتا شخص  من النوع الشارد الذهن :
انه حقاً سيء بقراءة الجو. فمثلاً لو كان الجميع يتكلم و كان هناك جزء بالكلام لم يضحك عليه احد، فسيضحك عليه وحده فقط (ضحك). لو غيرت كلماتي ، اتسائل ان كانت كلمة "شارد الذهن" مناسبة. حسناً حتى هو لديه نقاط قوة ايضاً.

# نيكايدو تاكاشي هو  شخص يبدو انه يفهم لكن لا يفهم :
انا و سينجا متشابهان، هناك الكثير من الاوقات التي لا نستمع فيها حقاً  كثيراً لما يقوله الشخص المتكلم. لذا سنكون غير صبورين فيما بعد. كما انه انفعالي السريع، بالسابق كنت اغضب كثيراً. اما الآن فأصبحت افضل لكن، عندما افكر ان الشخص المقابل مخطأ، حتى الآن سأغضب.

# سينجا كينتو هو شخصية طبيعية :
لاقول الحقيقة انه شخص لا يبالي (ضحك). حسناً، كانت تلك مزحة، لكن هناك الكثير من الاوقات التي لا يستمع بها لما يقوله الشخص المتكلم. هو بالتأكيد يشعرك انه شخصية طبيعية. احياناً بقول "اوي اوي"، سأقولها له لاضايقه. لكن على منصة الاداء فهو يكون الاروع.

# يوكو واتارو هو  شخص رائع  :
نقطة واتارو المدهشة انه لا شيء يجعله عديم الصبر. و الاكثر انه لا يخطئ بتنسيق ازيائه و اشياء كهذه. لهذا، عندما لا اعرف أي الازياء سألبسها، سأنظر اولاً لواتارو (ضحك). في غرفة التبديل عندما يكون الجميع صاخبون ، فسيكون هو الوحيد الهادئ بالنسبة لي.

#  فوجيغايا تايسُكي هو  شخص بشخصية مزدوجة :
على منصة الاداء، عندما يغني يكون جاداً بالفعل. هذا الجانب رائع. لكن في غرفة التبديل هناك تغير كبير . انه اكثر شخص يثيرنا، بقول اشياء مضحكة، دائماً ما يجعل الجميع يضحك. اعتقد ان تلك الفجوة (التغير) هو الرائع.

# كيتاياما هيروميتسو هو  شخص سيشعرك انه بالغ :
الاوقات التي يعطي بها نصيحة بالغ كثيرة، اليسوا كذلك. اشياء كــ "من الافضل ان تفعلها هكذا" . و على منصة الاداء ، فسيجيب بدقة. لو كان هناك نوع من الاسئلة فسيستمع اليها جيداً، شخص سيرتب المحادثات ببراعة.




( تاماموري يوتا )

# اخبار Kis My Ft2 :
كلبي يكرهني ...
مؤخراً، كلبي (الدشهند المصغر –كلب الماني ، 8 سنوات) لسبب ما لا يدعني المسه. عندما المسه يعضني. ماذا بحق فعلت لأجعله منزعجاً مني....

# ملف تاماموري يوتا :
تاماموري يوتا 17-3-1990 ، ولد في طوكيو . فصيلة الدم B .

# مياتا توشيا شخص  من النوع الذي يقلق كثيراً بلا سبب :
على منصة العرض او تجربة العرض فسيكون سريعاً جداً. عندما نقرر ادوارنا للعرض (جانكِن) بلعبة حجرة ورقة مقص، عندما يكون دور مياتا كن الاخير، فسينطلق قبلنا (ضحك). هكذا هو، كما اعتقدت انه من النوع الذي يقلق كثيرً بلا سبب (ضحك).

# تاماموري يوتا  شخص احياناً يحلم باحلام اليقظة :
الاعضاء يقولون كثيراً "انت تحلم احلام اليقظة" لكن، اعتقد ان هذا غير صحيح بالكامل. لانني لا اتحدث كثيراً سأكون مستمعاً، عموماً اعتقد انه سوء فهم. مؤخراً اصبحت جريئاً (ضحك).

# نيكايدو تاكاشي  شخص صبياني :
دائماً ما يفعل اشياءً كالمزاح مع سينجا كن، صورة المزاح تناسبه لكن، تلك الصورة تبدو صبيانية (طفولية) اليس كذلك. اليوم ايضاً مازح الجميع، لقد كان مبتهجاً كثيراً كثيراً. فقط بالنظر لذلك الجزء (منه) مسلّي.

# سينجا كينتو  شخص يتعرّق كثيراً :
بشكل عام انه يتعرق كثيراً. عندما يصل لمكان العمل المعتاد فسيكون متعرقاً جداً، حتى عندما لا يتحرك كثيراً، عندما يكون وحده فسيتعرق كثيراً. بذلك الوقت كيتاياما كن سيخبره بهذا مباشرة و سيرد عليه "لا شيء يمكنني فعله، صحـ~ـيح!" (ضحك).

# يوكو واتارو شخص  مراعٍ لمشاعر الاخرين :
انه شخص يفكر دائماً بالجميع ماعدا نفسه. يشعرك انه عندما يكون الاعضاء بمشكلة، فسيكون الاول ليتكلم اليهم. و احياناً يأتي ليتكلم معي، كل الاعضاء بلا شك يعتمدون عليه، اعتقد ان لديه حضور جدير بالثقة (معتمد عليه).

# فوجيغايا تايسُكي هو  ملك الاساليب المجنونة :
مثلاً عندما كنا بغرفة التبديل، فجأة سيقول " __  __  يبدو شيءً يمكنني فعله" ، سيفعل ايضاً اشياء مجنونة بلا معنى (ضحك). حتى لو ان الاعضاء الذين يتجاهلونه يردون عليه بطريقة ما، عادة ما نشاهد بصمت. لكن كمغير للمزاج فلديه حضور هام.

# كيتاياما هيروميتسو شخص  يجاهد بظروف مختلفة :
يبدأ كالاكبر، اعتقد انه بالفعل يفعل ما بوسعه بكثير من الاشياء. بقبة طوكيو بعرض فرقة ( KAT-TUN ) ، كيتاياما كن قال بحماس في غرفة التبديل "في المستقبل، اريد ان افعلها هكذا ايضاً" . سيواجه الكثير ليصل لهدفه، يمكنني ان اشعر بهذا.



( مياتا توشيا )

# اخبار Kis My Ft2 :
مدمن على لعبة امساك اليوفو! (مراكب فضائية)
اصبحت مدمناً على لعبة امساك اليوفو. عندما احصل على تشجيع من السيد العامل و بقية العملاء، فلا يمكنني التوقف. لكنني، احصل فقط على الشوكلاتة و حلوى العلكة (ضحك).

# ملف مياتا توشيا :
مياتا توشيا ، 14-9-1988 ، ولد في كاناغاوا كن، فصيلة الدم A  .

# مياتا توشيا شخص  لا يمكنه فهم الجو :
مؤخراً، عندما اتحدث في غرفة التبديل، لسبب ما يكون الجو هادئً حقاً. انا حقاً لا افهم السبب، لكن مازلت، لا يمكنني ان اتحكم بهذا (ضحك). صحيح ان هناك الكثير من الاوقات عندما يكون الجميع هادئين، سأنفجر ضاحكاً بنفسي ....

# تاماموري يوتا هو  شخص لطيف :
لسبب ما سيضيف (سان) =(سيد) لاشياء كثيرة. كمثال سيسّمي الاوناجي ( الانقليس) في البينتو بـ "اوناجي سان"= (سيد انقليس) (ضحك). بطريقة ما، الا تعتقدون ان هذا لطيف ؟ عندما نكون خلف الكواليس اريدك ان تتوقف عن مضايقتي بينما تبدو كأنك مستمتع (ضحك).

# نيكايدو تاكاشي هو شخص جبان :
من النظرة الاولى يبدو رائعاً، لكن الحقيقة انه جبان. عندما ينام في غرفة التبديل وحده، و يحدث شيئ ما كركود في النوم، سيكون خائفاً للذهاب للحمام وحده (ضحك). لكنه سيكون على العكس على منصة الاداء، انه هادئ اليس كذلك. حتى مع انه يخاف الاشباح (ضحك).

# سينجا كينتو شخص  خارق :
بالتفكير انه دائماً ما يخفض مكيف الهواء و يثبته على درجة 16 (ابرد درجة)، فانه لن يصاب بالزكام ابداً. انه شاب بجسم خارق. حتى عندما يكون نائماً في غرفة التبديل، لو رميته بالماء، فسيستيقظ و يقول "اه، انه عرق" و يعود للنوم (ضحك). انه حقاً شاب معجزة.

# يوكو واتارو  شخص يحب النظافة :
يحب ان تكون غرفة التبديل نظيفة. عندما يكون يوكو كن موجوداً فلن يدع قطعة قمامة ملقاةً، و سيرتب ايضاً جهاز التحكم عن بعد للتلفاز بدقة . ذلك اليوم ايضاً، عندما اعطونا حلويات بينما كان الجميع يأكل، هو كان الشخص الوحيد الذي جمع و رمى اغلفة الحلويات بالقمامة (ضحك).

# فوجيغايا تايسُكي  صانع المزاج :
الشكر له ان غرفة التبديل دائماً مبتهجة. حماسه عالي جداً. كما انه بارع بتعديل المزاج. اذا اخبرته ان يتكلم، فسيتكلم بلا شك حوالي 48 ساعة (ضحك). على أي حال انه شخص ممتع.

# كيتاياما هيروميتسو شخص  ينام بحرية :
يمكنه حقاً ان ينام بأي مكان، ذلك الشاب. كما انه عندما ينام في غرفة التبديل يبدو سعيداً (ضحك). انا احسده خاصةً على وجهه النائم السعيد اليس كذلك. ايضاً هو شخص يعيش مواجهاً ما يأتيه و بمرح . و هو شخص يشعرك انه حُر. انا احترم ذلك النوع من المواقف.


سؤال للجميع
# قائمة طعام الكشك المفضل لديك ؟

( مياتا توشيا )
بالتحدث عن المهرجانات فهو "جاغا باتتا"! = (بطاطس مع الزبدة)
احب الجاغا باتتا. انها لذيذة، لو ذهبت لممهرجانات، فسآكل دائماً جاغا باتتا بالتأكيد. هذه السنة لم اذهب للمهرجان بعد، اريد الذهاب قريباً و ان آكلها.

( تاماموري يوتا )
بالمهرجان فهو هكذا دائماً اليس كذلك
لو ذهبت للمهرجان فسآكل بلا شك التاكوياكي. عادة احب اكلها. بالطبع اعتقد ان مزاج المهرجان يناسبه بشكل جيد، لانني لو اكلته في المهرجان، فسيكون الذ كثيراً.

(نيكايدو تاكاشي )
اريد ان آكل الياكوسوبا بشكل ثنائي
بالتفكير انني لا احب اصلاً المهرجانات و الاماكن التي يتجمع فيها الناس، لكن لو دعيتُ للمهرجان من قبل الفتاة التي احبها، فسأذهب بالتأكيد (ضحك). ثم سآكل الياكوسابا، بالطبع. اريد ان آكلها بينما نتشاركها معاً.

( سينجا كينتو )
اريد ان آكل طريقة هيروشيما بالاوكونوميياكي و الكوشيياكي.
مؤخراً لم اذهب للمهرجانات . عندما كنت صغيراً احببت حلوى القطن (شعر بنات). لو كان الآن فسيكون بطريقة هيروشيما بالاوكونومياكي و كوشيياكي! لانني اشعر انه ليس مهرجاناً جيد لو لم آكله، اريد ان آكله بينما اتجول في المهرجان !

( يوكو واتارو )
الآن و في السابق احب التاكوياكي
في هذه الايام انضممت لفريق اولاد البسبول و اهتممنا بالمحل، عندما كنت صغيراً احياناً كنتُ اذهب للمهرجانات! الآن و حتى في السابق ما احبه هو التاكوياكي. احب التاكوياكي المقرمش من الخارج  و الطري من الداخل!

( فوجيغايا تايسُكي )
لا يهم بأي مهرجان فسآكله بالتأكيد
لو ذهبتُ للمهرجان فبتأكيد سآكل الياكيسوبا . لا يهم باي مهرجان فسآكله بالتأكيد. لانني عندما كنتُ صغيراً اكلته، و مهما مضى من الوقت فلن انسى طعم تلك الياكيسوبا !

( كيتاياما هيروميتسو )
عندما آكله فسأشعر بالسعادة !
احب الاوكونومياكي. خاصة عندما تكون هناك سوبا بطريقة هيروشيما. انا احبها كثيراً. عندما اكون جائعاً و آكلها فسأشعر بالسعادة. ثم هناك حلوى المشمش. هذا عندما كنت صغيراً، فسآكلها بالتأكيد.



اخيراً انهيت وصف الاعضاء لبعضهم البعض بتاريخ 18-7- 2018 ، يوم الاربعاء. لم اتوقع كل هذه المعلومات عن الاعضاء فبداية كيتاياما هيروميتسو ينام حقاً بكل مكان يبدو ان التعب و الاجهاد هو السبب الرئيسي، هذا كان منذ زمن بعيد اذاً كيف اصبح الآن، للأسوء ؟ الجميع قال عنه انه ينام كثيراً ، كما ان سينجا قال بانه يحب الجيتار ، و هو مقدم برامج جيد . سينجا كينتو وصفوه بانه شخص ممتع و طبيعي هذا يدل على ان البقية غير طبيعيون ^^ . كما انه ماهر بالرقص و مرن لكنه يتعرق كثيراً، هذا حقيقي لقد شاهدت هذا.  مياتا توشيا يعطي اهتماماً كبيراً ليوتا، هل هذا عادي ان يقول عن صديقه انه لطيف ؟ هذا يدعوا للشك - - ! . حسناً مياتا اوتاكو من النوع القلق و الممتع، قال عنه كيتاياما و تايسُكي انه يرتدي دائماً نفس الملابس مراراً و تكراراً ربما لانه يرتاح بها او يفضل لبسها او انه يوفر نقوده ليشتري تحفيات الانمي كأوتاكو  XD. انه شخصية ممتعة بحق و هو بشوش الوجه، لا امل منه.  يوكو واتارو  شخص يحب النظافة دائماً ما ينادونه بالام لكيسوماي لانه يهتم بالاعضاء كثيراً، و هو مضحكٌ حقاً عندما يتلعثم بكلماته كما ان شخصيته الناضجة رائعة. فوجيغايا تايسُكي وصفه الجميع انه يتكلم كثيراً اتمنى ان استمع اليه حقاً و اعرف قصصه القديمه ، حماسه مرتفع دائماً و هو ماهر بتغيير اجواء الفرقة، انه شخص ممتع و ماهر جداً في ادائه. شخصية تؤثر بالفعل على الآخرين. الشخص الذي احبه و افضله كثيراً ^^ . تاماموري يوتا لديه حقاً شخصية لطيفة، كما انه يبدو احياناً بصورة عنيفة، او مزاجية. و انه شارد الذهن لم اسمع بهذا من قبل!  نيكايدو تاكاشي شخصية صبيانية ممتعة ، يدقق كثيراً بعيوب الآخرين كما انه يحاول حقاً تحسين شخصيته للافضل، شخصية ممتعة .
ارجوا ان تكون ترجمتي قد نالت رضاكم و استحسانكم ، و مازلت ابذل جهدي للعمل بجد اكثر و اكثر لتطوير لغتي الانجليزية و اليابانية. و لنا لقاء آخر في عمل رائع آخر .
انتظر طلباتكم و آرائكم دائماً، نلتقي ^^

المصدر :

يمنع منعاً باتاً نقل الموضوع بدون اذن مسبق

تعليقات

عدد المشاهدات