الدراما القادمة "Karma: Seven Joseon Notices" تعلن عن تشكيلها!

 

 


 

 

الدراما القادمة "Karma: Seven Joseon Notices" تعلن عن تشكيلها!



كشفت دراما المغامرات الكوميدية الجديدة على قناة tvN 

بعنوان "Karma: Seven Joseon Notices" عن نتائجها الرئيسية المؤكدة.


في السابع من أكتوبر ، أعلنت قناة tvN رسميًا أن جو وون  و لي جو وو  و هان تشول جو   و كيم جي وو   و تشوي هوا جونج  سيعملون معًا في الدراما القادمة "Karma: Seven Joseon Notices"/ "كارما: إشعارات جوسون السبع".


"كارما: إشعارات جوسون السبع" هي دراما كوميدية ستعرض رحلة سارق ممتلكات ثقافية وفريق استعادة الممتلكات الثقافية الذين يعملون معًا لمحاربة أولئك الذين لا يمكن أن يحكم عليهم القانون.


المسلسل القادم سيكون العمل التعاوني للمخرج تشوي جون باي والكاتب شين كيونغ إيل.


سيتم بث "كارما: سبع إشعارات جوسون" في النصف الأول من عام 2023.





سيمثل  جو وون   دور  هوانج دي ميونج  ، وهو مسؤول عام يعمل في إدارة التراث الثقافي. ستهتز حياته الطبيعية بعد اتهامه بالتعامل سرًا مع ظربان متخصص في الممتلكات الثقافية.



ستمثل لي جو وو  دور ضابطة شرطة النخبة وتدعى تشوي مين وو . تم تعيينها لتكون جزءًا من فريق الملكية الثقافية التابع لوكالة شرطة مدينة سيول. في هذا الفريق ، يتم تعيين ضباط شرطة إشكاليين فقط.


سيقوم جو هان تشول  بتصوير الشخصية التي تدعى جانج تاي ان  ، وهو قائد مختص سابق في فرقة مخدرات تابعة لعصابة. هو الآن مالك ومؤسس فريق Karma. 


سيمثل  كيم جي وون   دور شين جانج هوون  ، المخبر العنيف السابق. غالبًا ما يُظهر مهاراته ويستخدم قبضتيه النارية قبل كل شيء ، لكنه الآن يعطي أولوية عالية لمهمة فريق Karma على أي شخص آخر. 


أخيرًا ، ستقوم تشوي هوا جونج  بتصوير دور لي تشون جا .  هي أحد أعضاء فريق Karma وهي ماهرة في القرصنة. 







ترجمة : حلاهن 

المصدر

 


هل أنت من المشاهدين المتحمسين أيضًا لدراما "Karma: Seven Joseon Notices



تعليقات

عدد المشاهدات