لي سونج جي يواجه معركتهُ شخصياً ضد شركة هوك الترفيهية!

  


 

 

لي سونج جي يواجه معركتهُ شخصياً ضد شركة هوك الترفيهية!



يحل لي سونج جي  رسميًا خلافه مع وكالته  Hook Entertainment ( هوك الترفيهية) من خلال حسابه الرسمي على الانستغرام.

في السادس عشر من ديسمبر ، أصدرت شركة هوك الترفيهية  بيانا كشفت فيه لوسائل الإعلام أنها أرسلت بالفعل الدفعة فيما يتعلق بالأرباح غير المدفوعة للمغني والممثل لي سونج جي . ذكروا أيضًا أنهم لا يريدون المجادلة مع لي سونج جي  حول قضية التسوية ودفعوا بالفعل ما مجموعه 5 مليارات وون (حوالي 3.8 مليون دولار).


في الشهر الماضي ، كسر لي سونج جي  صمته وأرسل شهادة بالمحتويات إلى هوك الترفيهية ، وكالته منذ ظهوره لأول مرة. وطلب الإفصاح عن أرباحه. 

في البداية ، أنكرت الوكالة هذه المزاعم ، لكن المنفذ الإعلامي ديسباتش قدم دليلاً على الأرباح غير المدفوعة لـ لي سونج جي عن مسيرته الموسيقية. قدم لي سونج جي  أيضًا بيانًا إضافيًا من خلال ممثله القانوني حول الأرباح غير المدفوعة والتهديدات التي تعرض لها . ونفت الرئيسة التنفيذية لشركة هوك الترفيهية ذلك في البداية ثم اعتذرت وقالت أنها ستدفع مقابل كل ما يدينون به لـ لي سونج جي.


بعد ظهر يوم 16 ديسمبر ، كسر لي سونج جي  صمته وألقى بيانه بشأن المدفوعات والقضية الحالية.

إليكم المنشور الرسمي لـ لي سونج جي  على حساب الانستغرام الخاص به:



في المنشور الذي قدمه لي سونج جي ، قال أنه حصل على إجمالي 5 مليارات وون (حوالي 3.8 مليون دولار) في حسابه المصرفي في صباح يوم 16 ديسمبر. وقال أيضاً  أن شركة هوك الترفيهية كانت تعتقد على ما يبدو أنه قد اتخذ إجراء قانونيًا فقط بسبب المال.


وكشف أنه لم يرفع دعوى قضائية ضد وكالة هوك الترفيهية ليس بسبب المال فقط. في السنوات الـ 18 الماضية ، لم يكن يعلم بأرباحه الموسيقية وتحمّل وصفه بأنه "مطرب ناقص" (شخص ليس لديه دخل كمغني). لهذا السبب ، قرر أن ينجز مهمة تحقيق العدالة للعمل الشاق للناس، وإساءة استغلال جشع شخص آخر.


قال لي سونج جي  أيضًا أنه لم يتلق أبدًا أيًا من كشوف الحسابات للأرباح التي حصل عليها من موسيقاه وأنه حصل للتو على المال دون معرفة كيف تم حسابه. وأوضح أنه سيواصل هذه المعركة وسيستمر في اتخاذ الإجراءات القانونية وسيقاتل في المحكمة حتى النهاية.


كما أعلن المغني والممثل لي سونج جي أن الأموال التي حصل عليها كدفعة سيتم التبرع بها لمن هم أقل حظًا. سيجتمع مع جمعيات خيرية وعلى حد سواء الأسبوع المقبل لمناقشة كيف يمكن لهذه الأموال أن تساعد المحتاجين. مبلغ المال هو ثمرة المصاعب التي واجهها لي سونج جي من مراهقته ، في العشرينات والثلاثينيات من عمره ، وعلى الرغم من كونه مبلغًا كبيرًا ، قرر  التبرع بكل الأموال التي سيحصل عليها من الأرباح غير المدفوعة بدءًا من 5 مليار وون.


وقال لي سونج جي أيضًا في منشوره كيف أنه لم يكن بخير في الأيام القليلة الماضية لشعوره بالاستياء والخيانة ، حتى أنه لام نفسه على هذه المشكلة. كما شكر كل من دعمه طوال هذا الوقت وجعله يشعر بالحب.



ترجمة : حلاهن 

المصدر


ما رأيكم في قرار لي سونج جي  بخصوص مشكلته مع هوك الترفيهية؟







تعليقات

عدد المشاهدات