تشا اون وو عضو فرقة ASTRO يتلقى عرضًا بالتمثيل في دراما كورية جريمة

  



تشا اون وو عضو فرقة ASTRO يتلقى عرضًا بالتمثيل في دراما كورية جريمة



تشا اون وو  عضو ASTRO  فرقة "آسترو" الكورية ، قيد المناقشة حاليًا للحصول على دور رئيسي في دراما كورية قادمة أخرى.


في 19 يناير ، أفيد أن تشا اون وو سيكون بطل الدراما الكورية القادمة "Bulk". وفقًا للتقارير ، سيعمل مع ها يون كيونغ  و جو وون جين 


شاركت وكالة Fantagio التابعة لـ تشا اوون وو جانبها فيما يتعلق بتقارير فريق التمثيل. وفقًا لممثل الوكالة ، تلقى تشا اوون وو عرضًا لدور النجم في الدراما، وهو أحد الأعمال المقترحة له. لم يتم تقرير اي شيء حتى الان لانه مازال يراجعها ".


إن أكد تشا اوون وو  على اختياره ، فستكون هذه ثالث دراما كورية قادمة لهذا العام. قام مؤخرًا بدور البطولة في الدراما الكورية "Island Season 1" وسيعرض الموسم الثاني هذا العام. سيكون تشا اوون وو أيضًا الرائد الرئيسي في الدراما الكورية القادمة "A Good Day to be a Dog" مع  بارك جيو يونغ  و  لي هيون وو  و يون هيون سو  و لي سيو ال  و سونغ يونغ اه





الدراما الكورية القادمة "Bulk"  ستكون العمل المشترك للمخرج بارك نوو ري  ("Money" و "The Berlin File") وشركة الإنتاج Man Pictures.


"Bulk" هي دراما جريمة من شأنها أن تعرض العمل الجماعي للشرطة والشخص الذي سيحل القضية والمدعي العام لمطاردة قوى الظلام على خلفية جانجنام في الليل.


حصل  تشا اوون وو على عرض تمثيل دور الشخص الذي سيحل القضية والذي هو جزء من التيار الرئيسي لهذا المجال. تلقى جو وو جين  عرضًا لتمثيل دور المحقق المخضرم. في غضون ذلك ، تلقت ها يوون كيونغ  عرضًا للعب دور المدعية العامة.


وفقًا للتقارير ، سيتم إصدار دراما "Bulk" من خلال منصة OTT.




ترجمة : حلاهن 

المصدر



هل ترغبون في رؤية تشا اوون وو  و  جو وو جين  و ها يونغ كيونغ  في دراما كورية واحدة؟


تعليقات

عدد المشاهدات