تشوي سونغ أون في محادثات للانضمام إلى فيلم سونغ جونغ كي القادم "Ro Ki Wan"

 

  

تشوي سونغ أون في محادثات للانضمام إلى فيلم سونغ جونغ كي 

القادم "Ro Ki Wan"



تشوي سونغ أون في نقاش للانضمام إلى فيلم الغموض القادم لـ سونغ جونغ كي بعنوان  "Ro Ki Wan".

في 20 يناير 2023 ، كشفت مصادر مطلعة على الصناعة أنه تم اختيار تشوي سونغ أون كبطلة للفيلم القادم "Ro Ki Wan". ستعمل بشكل وثيق مع سونغ جونغ كي . تم الكشف أيضًا عن أن تشوي سونغ أون  ستبدأ التصوير للفيلم قريبًا. 


من المحتمل أن يكون هذا هو فيلم المتابعة لـ تشوي سونغ أون بعد بطولتها في فيلم 2022 "Gentleman". على الرغم من ظهور تشوي سونغ أون لأول مرة منذ بضع سنوات فقط ، إلا أنها عملت بالفعل مع ممثلين كبار مثل جو جي هوون  و ما دونغ سوك  و شين ها كيون  و يو جين جو  و جي تشانغ ووك والمزيد. الآن ، ستكون الممثلة الرئيسية  للممثل سونغ جونغ كي .


ظهرت تشوي سونغ أون في التمثيل لأول مرة في عام 2019. ومنذ ذلك الحين ، لعبت دور البطولة في العديد من المشاريع الكبيرة مثل "Start-Up" و "Ten Months" و "Beyond Evil" و "The Sound of Magic" والمزيد.



فلم "Ro Ki Wan "سيحكي قصة منشق كوري شمالي وصل إلى بلجيكا ويقع في حب كاتبة . وسيبني الفيلم قصته على رواية تحمل نفس الاسم لـ جو هاي جين.


يقال إن تشوي سونغ أون ستلعب دور شخصية تدعى ماري ، وهي امرأة بلجيكية كورية أمريكية في العشرينات من عمرها. تعمل كـكاتبة. تعتقد أنه لا بأس أن تموت غدًا بدون أمل أو مستقبل. وفقًا للتقارير ، قامت تشوي سونغ أون باختبار أداء الدور.


بصرف النظر عن سونغ جونغ كي و تشوي سونغ أون ، فإن الممثل جو هان تشول سيلعب دور البطولة في الفيلم القادم.

ومن المقرر أن فريق فيلم "Ro Ki Wan " سيغادرون البلاد للتصوير خلال النصف الأول من العام.



ترجمة : حلاهن 

المصدر



هل تعتقدون  أن النجمان سونغ جونغ كي و تشوي سونغ أون سيكونان زوجاً جيداً في الفيلم القادم "Ro Ki Wan


تعليقات

عدد المشاهدات