سيتم منح جي تشانغ ووك جائزة الجيل التالي للسينما الآسيوية!

 


 

  

سيتم منح جي تشانغ ووك جائزة الجيل التالي في AFAA




في 12 مارس ، ستقام جوائز السينما الآسيوية السادسة عشرة في قاعة نادي سباقات الخيول  في متحف هونغ كونغ بالاس لأول مرة منذ ثلاث سنوات.


تحمل أكاديمية جوائز الأفلام الآسيوية (AFAA) ، وهي منظمة تأسست في عام 2013 من قبل مهرجان هونغ كونغ السينمائي الدولي ، ومهرجان بوسان الدولي السينمائي ، ومهرجان طوكيو السينمائي الدولي لتطوير الأفلام الآسيوية ، جوائز الأفلام الآسيوية كل عام للترويج والتعرف على أعمال ممتازة في صناعة السينما الآسيوية.


وفقًا للمصادر ، سيحصل الممثل الكوري الجنوبي جي تشانغ ووك على جائزة الجيل القادم في حفل توزيع جوائز الأفلام الآسيوية السادس عشر. جائزة الجيل القادم هي جائزة خاصة في الفئة غير التنافسية.



ظهر جي تشانغ ووك لأول مرة في الدراما من خلال Sleeping Beauty "الجميلة النائمة" ، ومنذ ذلك الحين فاز الممثل بقلوب المشاهدين بعروضه الرائعة في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل Empress Ki "الامبراطورة كي"  و Healer  "المعالج" و K2  "كي تو " و Suspicious Partner  "الشريك المريب"  و Backstreet Rookie  "متجر سيتبيول" ، من بين القلة ، وسيتم رؤيته الآن في مرحبًا بك في سامدلاري "  Welcome to Samdalri  إلى جانب شين هيي سن .


سيحضر حفل توزيع جوائز هذا العام العديد من صانعي الأفلام الآسيويين الذين تم ترشيحهم ومنحهم، وسيكون المخرج الصيني الشهير تشانغ يمو بمثابة رئيس لجنة التحكيم هذا العام. أفضل ترشيحات المخرج هي Broker, Ryusuke Hamaguchi for Drive My (تم ترشيحها أيضًا لأفضل صورة) ، و Lav Diaz of When the Waves Are Gon ، و Darezhan Omirbayev from Poet ، من بين أمور أخرى



الترشيحات لأفضل ممثل هي بارك هي ال  (Decision to Break Up) ، إِم سي وان (Emergency Declaration) ، هيديتوشي نيشيجما  (Drive My Car) ، سوزوكي ريوهي (Egoist) ، تشانغ يي (Emergency Declaration) ، وتوني ليونج (Where the Wind Blows) . 


أفضل الممثلات المرشحات هن سيلفيا تشانغ (A Light Never Goes Out) ، كارينا لام (American Girl) ، سلمى السعيدة (Before, Now & Then) ، تانغ وي (Decision to Leave) ، وتشيكو بايشو (Plan 75).



ترجمة : حلاهن 

المصدر





تعليقات

عدد المشاهدات