يواجه لي سونج جي رفضًا من المشجعين بينما يستعد الزوجان للحياة الزوجية!

  


 


 

  

يواجه لي سونج جي رفضًا من المشجعين بينما يستعد الزوجان للحياة الزوجية!



في 7 فبراير الماضي ، أعلن لي سونغ جي من خلال  وسائل التواصل الاجتماعي قائلاً :  "لقد قررت قضاء بقية حياتي مع لي دا إن ، اللتي أحبها ، ليس فقط كشريكة بل كثنائي متزوجين، عرضتُ الزواج عليها وقالت نعم. "

وصفها لي سونغ جي بأنها " شخص لديه الكثير من الدفء والحب".


أعلنت لي دا إن  أيضًا من خلال وكالتها في نفس اليوم : "لقد شكلت علاقة خاصة مع  لي سونغ جي  كشريك موثوق به، سيقام حفل الزفاف في 7 أبريل مع أقاربهما ومعارفهما المقربين من كلتا العائلتين. نظرًا لأنه يتم عقده على انفراد ، لذا نريدكم أن تفهموا  أنه لا يمكننا أن نقدم لك معلومات مفصلة حول الجدول الزمني المحدد.



في هذا اليوم ، أعرب لي سونغ جي عن لي دا  إن "أنها دافئة ، محبة ، وأريدها أن تبقى إلى جانبي إلى الأبد" ، وقال ، "آمل أن تدعموا مستقبلنا نحن الاثنان، و سنستمر بمشاركة الكثير ونعيش بسعادة ".


على عكس توقعات لي سونج جي عند الإعلان عن زواجه ، عبر المشجعون عن آرائهم من خلال الصراخ "لا" نظرًا لأن العديد من المعجبين أخذوا قضايا الأسرة على محمل الجد من بداية علاقتهم العامة ، فإن الحصول على تشجيعهم ودعمهم استغرق عملاً. حتى أن بعض المشجعين حملوا احتجاجات على الشاحنات ضد مواعدة  لي سونغ جي و لي دا إن .


رغم  هذه الاعتراضات ، قام  لي سونج جي مصمم بما يكفي لتغيير دينه. قال أحد اليوتيوبر أن : " كان لي سونج جي  مسيحيًا في الأصل ، لكنه كرس قلبه للزواج من لي دا إن  فهو يزور المعابد كثيرًا.


وأضاف تحديداً  أن العائلة قد اعتبررت بالفعل لي سونغ جي كصهر إلى الحد الذي يقوم فيه بالفعل بالتقاليد البوذية إلى جانب عائلة لي دا إن


غيرت لي دا إن شيئًا ، وهو اسمها. وفقًا لـ 935 Entertainment ، شركة لي دا إن الترفيهية  ، غيرت اسمها الحقيقي من لي جو هي  إلى لي را يون . وأختها الكبيرة أيضا غيرت اسمها إلى لي سو يول . فيما يتعلق بهذا ، قالت شركة لي دان الترفيهية أيضًا :

"نطلب من فهم أنه من الصعب تأكيد هذا الخبر لأن سبب تغيير الاسم قد تم على انفراد."


يعاني لي سونج جي من معارضة المعجبين لأول مرة في حياته المهنية. بعد ظهوره لأول مرة كمغني في عام 2005 ، توكان يتلقى دعمًا كاملاً دائماً ، حتى عندما كان هناك خلاف مع شركة الترفيه الخاصة به وعندما تبرع بمبلغ التسوية. ومع ذلك ، لا يزال إعلان زواج لي سونج جي  يتلقى تعليقات نقدية ، ولا يزال الرأي العام باردًا.


وسط معارضة من المشجعين ، سيعقِدُ الاثنان حفل زفافهما في 7 أبريل في فندق Grand Intercontinental Seoul Parnas في Samseong-Dong ، سيول. سيعقد حفل الزفاف بشكل خاص مع أقاربهم ومعارفهم الوثيقين.




ترجمة : حلاهن 

المصدر





تعليقات

عدد المشاهدات