جو وون في مناقشة للعب دور المصور في الدراما الكورية الجديدة!

 


جو وون في مناقشة للعب دور المصور في الدراما الكورية الجديدة!


من المحتمل أن يقود جو وون دراما كورية أخرى قادمة.

في 10 مارس ، كشف المطلعون أن جو وون سيكون الممثل الرئيسي للدراما الكورية القادمة Nightly Photo Studio (استوديو التصوير الليلي )(الترجمة الحرفية).


استجابت وكالة جو وون  Ghost Entertainment  لتقارير الممثلين من خلال المنفذ الإعلامي NewsN. وفقًا لهم ، تلقى جو وون العرض بالفعل وهو يفكر فيه بشكل إيجابي.


تدور دراما Nightly Photo Studio حول سيو كي جوو ، المصور الوحيد الذي يلتقط صورًا للموتى لعدة سنوات حتى الآن. ثم سيلتقي بامرأة تحميه من الموت وستتعرف على أهمية الحياة.


لا توجد تقارير حتى الآن حول من سيعمل جنبًا إلى جنب مع جو وون في الدراما. لا يوجد أيضًا تأكيد حتى الآن على موعد التصوير والعرض الأول لـ Nightly Photo Studio.




إذا أكد جو وون على اختياره ، فستكون هذه ثالث دراما كورية قادمة له. لم يُشاهد جو وون في عالم الدراما الكورية لمدة ثلاث سنوات منذ دراما "أليِس" Alice.


هذا العام ، سيقود الممثل الدراما الكورية القادمة Stealer: The Treasure Keeper والتي ستعرض لأول مرة الشهر المقبل. في هذه الدراما الكورية ، سيعمل إلى جانب لي جو وو  و جو هان تشول  و كيم جي وون  و تشوي هوا جونغ  و لي دوك هوا .


ومن المقرر أن يمثل جو وون أيضًا دور البطولة في دراما كورية درامية تاريخية بعنوان Milju.


بغض النظر عن الدراما الكورية ، سيشارك جو وون  أيضًا في الفيلم القادم Firemen مع كواك دو وون   و يو جي ميونغ  و لي يوو يونغ   و كيم مين جي  و اوه داي هوان .


في عام 2022 ، ظهر جو وون  لأول مرة على Netflix من خلال الفيلم الأصلي Carter.


يشتهر Joo Won بكونه جزءًا من الدرامات الكورية في My Sassy Girl و Clocking Out و Yong Pal و Naeil's Cantabile و Good Doctor و 7th Grade Civil Servant و The Bridal Mask والمزيد.


هل ترغبون في رؤية جو وون في دراما كورية رومانسية مرة أخرى؟ 

 


ترجمة : حلاهن 

المصدر







تعليقات

عدد المشاهدات