عُرِض على لي دو هيون الظهور في الدراما الكورية الجديدة "Death's Game"

 



عُرِض على لي دو هيون الظهور في الدراما الكورية الجديدة "Death's Game"


يبدو أن الراحة ليست في قاموس لي دو هيون

بعد النجاح في تأدية دور البطولة في الدراما الكورية الأصلية The Glory Part 2 على Netflix ، هناك مشروع آخر قيد العمل مع  لي دو هيون.


في 16 مارس ، ذكرت وكالة Yuehua Entertainment والتي بها الممثل الشعبي لي دو هيون  أنه يفكر بإيجابية في الظهور بشكل خاص في JTBC و TVING K-Drama Death's Game. وفقًا للتقارير ، فإن لي دو هيون  سيشرف على حضوره في المسلسل القادم لدعم المخرج ها بيونج هوون لدراما 18 Again . 


ستدور دراما Death's Game "لعبة الموت" حول تشوي وي جي الذي قرر الانتحار بسبب كل الظروف التي يمر بها. ردًا على موقفه تجاه الموت ، وجاء الموت ليعاقبه من خلال لعبة. وأن عليه أن يموت مرارًا وتكرارًا خلال 13 حياة سابقة ، وإذا وجد طريقة للهروب من الموت ، فيمكنه أن يعيش حياة أبدية. وهي مأخوذة من موقع ويب يحمل نفس الاسم كتبه لي وون سيك ورسمها غول تشان.


سيقود الدراما الكورية القادمة سيو إن جوك  و بارك سو دام  و جو يونج جونغ  و كيم جي هوون  وغيرهم. إلى جانب لي دو هيون ، سيظهر الممثلون كيم جي ووك و جانغ سيونغ جو  و تشوي سي وون من Super Junior   و سونغ هون  و لي جي ووك  أيضًا في ظهور خاص في هذه الدراما الكورية.


يشتهر المخرج ها بيونج هوون  الذي سينتج هذه الدراما الكورية  بإنتاج الدراما الكورية The Sound of Your Heart و Go Back Couple و 18 Again.


من المحتمل أن يكون هذا هو لم شمل لي دو هيون والمخرج بعد العمل معًا في عام 2020 لـ  18 Again.



فقط بعد شهر ، يمكننا أن نرى لي دو هيون  مرة أخرى في دراما كورية جديدة  ، بعد The Glory Part 2 ، سيقوم الممثل بدور البطولة في دراما JTBC  القادمة The Good Bad Mother.


سيعمل لي دو هيون جنبًا إلى جنب مع را مي ران  و اهن ايون جين  و كيم سن بن  و يو ان سوو  و جونغ ونغ إن ، سيبدأ بث الدراما الكورية القادمة ابتداءً من 26 أبريل.


وسينضم أيضًا إلى الفيلم القادم The Unearthed Grave.


بغض النظر عن التمثيل ، من المقرر أن يظهر لي دو هيون  أيضًا كضيف في البرنامج الترفيهي Yoo Quiz في Block Season 4 الذي سيبث في 22 مارس.



هل أنتم متحمسون لرؤية المزيد من لي دو هيون  هذا العام؟




ترجمة : حلاهن 

المصدر







تعليقات

عدد المشاهدات